فهرس المؤلفين

ا

  • البدري كمال، حنان تطبيق مدخل إدارة المعرفة لتطوير إدارة مدارس التعليم الابتدائي بمحافظة أسوان " [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 420-441]
  • البدري كمال، حنان تنمية الإبداع الإداري لمديري مدارس المرحلة الابتدائية بدولة الكويت في ضوء مدخل الذكاء الإستراتيجي [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 306-327]
  • الشاذلي سيف الدين، سحر تفعيل الأنشطة التربوية فى المدرسة الثانوية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 271-286]
  • الشاذلي سيف الدين، سحر تنمية قيم العمل التطوعى لدى طلاب المدرسة الثانوية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 287-305]

ج

  • جاد الرب عبدالله، محمد دور عضو هيئة التدريس بالجامعة فى مواجهة الشائعات الالكترونية بين طلاب الجامعة [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 51-69]
  • جاد عبدالغالى، هنية المتطلبات التربوية لمواجهة مشكلة التفكك الأسري [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 390-404]
  • جاد عبدالغالى، هنية المتطلبات التربوية لمواجهة مشكلة العنف عند الأطفال [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 405-419]
  • جبرو عبدالرحمن، مروة دور المعلم في تحقيق الأمن الثقافي لدى الطلاب لمواجهة تحديات العولمة الثقافية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 152-167]
  • جبرو عبدالرحمن، مروه الكفايات التكنولوجية لمعلمي المرحلة الثانوية بجمهورية مصر العربية في ضوء مجتمع المعرفة [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 328-351]
  • جبرو عبدالرحمن، مروه الكفايات المهنية لمعلمي المرحلة الثانوية بجمهورية مصر العربية في ضوء مجتمع المعرفة [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 352-374]
  • جبرو عبد الرحمن، مروة دور أعضاء هيئة التدريس في مواجهة التنمر الإلكتروني بين الطلاب [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 85-99]
  • جمال احمد، أيمن الخصائص السيكومترية لمقياس الأمن النفسي لدى عينة من المراهقين من أبناء المطلقين [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 375-389]

ح

  • حسن عبد الفتاح أحمد، ابتسام دور التعليم الجامعي في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 168-188]
  • حسن عبد الفتاح أحمد، ابتسام دور التعليم الجامعي في عصر اقتصاد المعرفة [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 189-210]
  • حسن محمد أحمد، شيرين دور بنك المعرفة المصري في دعم البحث العلمي بجامعة أسوان [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 137-151]
  • حسيب محمد، مصطفى أثر تفاعل الانتباه الانتقائي والذاكرة العاملة على التمثيل المعرفي للمعلومات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية في ضوء متغيري العمر والنوع [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 1-17]

ص

  • صلاح يوسف تغيان، نوره واقع مشاركة كليات التربية مع الهيئة لتعليم الكبار في إجراء البحوث والدراسات العلمية المتعلقة بمجال محو الأمية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 442-457]
  • صلاح يوسف تغيان، نوره واقع مشاركة كليات التربية مع الهيئة لتعليم الكبار بإعداد معلم محو الأمية وتنميته مهنياً [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 458-474]

ع

  • عبدالستار محمود، حنان متطلبات تطبيق مدخل إدارة التميز بمدارس التعليم المتوسط بدولة الكويت [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 256-270]
  • عبد الستار محمود، حنان تنمية الإبداع الإداري لمديري مدارس المرحلة الابتدائية بدولة الكويت في ضوء مدخل الذكاء الإستراتيجي [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 306-327]
  • عبد الظاهر محمد، ألطاف الخصائص السيكومترية لمقياس المعتقدات ما وراء المعرفية السلبية لدى عينة من طلاب جامعة أسوان [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 118-136]
  • عبداللطيف أبو العلا، سهير دور المعلم في تحقيق الأمن الثقافي لدى الطلاب لمواجهة تحديات العولمة الثقافية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 152-167]
  • عبد اللطيف أبو العلا، سهير دور التعليم الجامعي في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 168-188]
  • عبد اللطيف أبو العلا، سهير دور التعليم الجامعي في عصر اقتصاد المعرفة [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 189-210]
  • عبدالمجيد طه، راضي متطلبات تطبيق مدخل إدارة التميز بمدارس التعليم المتوسط بدولة الكويت [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 256-270]
  • عبدالمجيد طه، راضى تفعيل الأنشطة التربوية فى المدرسة الثانوية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 271-286]
  • عبدالمجيد طه، راضى تنمية قيم العمل التطوعى لدى طلاب المدرسة الثانوية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 287-305]
  • عبد الموجود مصطفى سليمان، كريمة الكفايات التكنولوجية لمعلمي المرحلة الثانوية بجمهورية مصر العربية في ضوء مجتمع المعرفة [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 328-351]
  • عبد الموجود مصطفى سليمان، كريمة الكفايات المهنية لمعلمي المرحلة الثانوية بجمهورية مصر العربية في ضوء مجتمع المعرفة [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 352-374]
  • عثمان خليفة عثمان، رشا المتطلبات التربوية لمواجهة مشكلة التفكك الأسري [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 390-404]
  • عثمان خليفة عثمان، رشا المتطلبات التربوية لمواجهة مشكلة العنف عند الأطفال [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 405-419]
  • عرفه حامد عمر، منى دور أعضاء هيئة التدريس في مواجهة التنمر الإلكتروني بين الطلاب [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 85-99]
  • عرفه حامد عمر، منى دور بنك المعرفة المصري في دعم البحث العلمي بجامعة أسوان [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 137-151]
  • علي أبوبكر، ممدوح الأهمية التربوية للحوار التربوي لمواجهة التطرف الفكري [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 18-34]
  • علي أبوبكر، ممدوح التربية بالقدوة لمواجهة التطرف الفكري [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 35-50]
  • على محمود، عبدالحى واقع مشاركة كليات التربية مع الهيئة لتعليم الكبار في إجراء البحوث والدراسات العلمية المتعلقة بمجال محو الأمية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 442-457]
  • على محمود، عبدالحى واقع مشاركة كليات التربية مع الهيئة لتعليم الكبار بإعداد معلم محو الأمية وتنميته مهنياً [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 458-474]
  • عوض طليحان الشمري، بدرية تنمية الإبداع الإداري لمديري مدارس المرحلة الابتدائية بدولة الكويت في ضوء مدخل الذكاء الإستراتيجي [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 306-327]
  • عيسى محمد خليل، سحر دور عضو هيئة التدريس بالجامعة فى مواجهة الشائعات الالكترونية بين طلاب الجامعة [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 51-69]

ف

ق

م

  • محمد السيد، منصور الخصائص السيكومترية لمقياس الاكتناز القهرى لدى عينة من طلاب جامعة أسوان [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 100-117]
  • محمد الصادق، عادل الخصائص السيكومترية لمقياس المعتقدات ما وراء المعرفية السلبية لدى عينة من طلاب جامعة أسوان [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 118-136]
  • محمد الصادق، عادل الخصائص السيكومترية لمقياس النوســتالجيا [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 211-255]
  • محمد الصادق، عادل الخصائص السيكومترية لمقياس الأمن النفسي لدى عينة من المراهقين من أبناء المطلقين [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 375-389]
  • محمد المهدى، أحمد أثر تفاعل الانتباه الانتقائي والذاكرة العاملة على التمثيل المعرفي للمعلومات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية في ضوء متغيري العمر والنوع [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 1-17]
  • محمدعلي، عبدالحي الأسس الفلسفية لميثاق أخلاقيات مهنة التعليم في ضوء متطلبات مجتمع المعرفة [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 70-84]
  • محمد على، عبدالحى الأهمية التربوية للحوار التربوي لمواجهة التطرف الفكري [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 18-34]
  • محمد على، عبدالحى التربية بالقدوة لمواجهة التطرف الفكري [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 35-50]
  • محمد علي عبدالله، ياسر الأسس الفلسفية لميثاق أخلاقيات مهنة التعليم في ضوء متطلبات مجتمع المعرفة [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 70-84]
  • محمد محمد عطية، عماد الأسس الفلسفية لميثاق أخلاقيات مهنة التعليم في ضوء متطلبات مجتمع المعرفة [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 70-84]
  • محمد محمد عطية، عماد المتطلبات التربوية لمواجهة مشكلة التفكك الأسري [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 390-404]
  • محمد محمد عطية، عماد المتطلبات التربوية لمواجهة مشكلة العنف عند الأطفال [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 405-419]
  • محمد محمد عطيه، عماد دور التعليم الجامعي في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 168-188]
  • محمد محمد عطيه، عماد دور التعليم الجامعي في عصر اقتصاد المعرفة [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 189-210]
  • محمد محمود أحمد، نجاح دور بنك المعرفة المصري في دعم البحث العلمي بجامعة أسوان [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 137-151]
  • محمود محمد، إيمان تطبيق مدخل إدارة المعرفة لتطوير إدارة مدارس التعليم الابتدائي بمحافظة أسوان " [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 420-441]
  • مصطفى أحمد عبدالله، رحاب دور عضو هيئة التدريس بالجامعة فى مواجهة الشائعات الالكترونية بين طلاب الجامعة [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 51-69]
  • مصطفي ضوي حسين، خلود دور أعضاء هيئة التدريس في مواجهة التنمر الإلكتروني بين الطلاب [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 85-99]
  • منصور أحمد كنزى، آمال أثر تفاعل الانتباه الانتقائي والذاكرة العاملة على التمثيل المعرفي للمعلومات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية في ضوء متغيري العمر والنوع [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 1-17]