ا
-
البدري كمال، حنان
تطبيق مدخل إدارة المعرفة لتطوير إدارة مدارس التعليم الابتدائي بمحافظة أسوان " [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 420-441]
-
البدري كمال، حنان
تنمية الإبداع الإداري لمديري مدارس المرحلة الابتدائية بدولة الكويت في ضوء مدخل الذكاء الإستراتيجي [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 306-327]
-
الشاذلي سيف الدين، سحر
تفعيل الأنشطة التربوية فى المدرسة الثانوية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 271-286]
-
الشاذلي سيف الدين، سحر
تنمية قيم العمل التطوعى لدى طلاب المدرسة الثانوية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 287-305]
ج
-
جاد الرب عبدالله، محمد
دور عضو هيئة التدريس بالجامعة فى مواجهة الشائعات الالكترونية بين طلاب الجامعة [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 51-69]
-
جاد عبدالغالى، هنية
المتطلبات التربوية لمواجهة مشكلة التفكك الأسري [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 390-404]
-
جاد عبدالغالى، هنية
المتطلبات التربوية لمواجهة مشكلة العنف عند الأطفال [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 405-419]
-
جبرو عبدالرحمن، مروة
دور المعلم في تحقيق الأمن الثقافي لدى الطلاب لمواجهة تحديات العولمة الثقافية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 152-167]
-
جبرو عبدالرحمن، مروه
الكفايات التكنولوجية لمعلمي المرحلة الثانوية بجمهورية مصر العربية في ضوء مجتمع المعرفة [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 328-351]
-
جبرو عبدالرحمن، مروه
الكفايات المهنية لمعلمي المرحلة الثانوية بجمهورية مصر العربية في ضوء مجتمع المعرفة [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 352-374]
-
جبرو عبد الرحمن، مروة
دور أعضاء هيئة التدريس في مواجهة التنمر الإلكتروني بين الطلاب [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 85-99]
-
جمال احمد، أيمن
الخصائص السيكومترية لمقياس الأمن النفسي لدى عينة من المراهقين من أبناء المطلقين [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 375-389]
ح
-
حسن عبد الفتاح أحمد، ابتسام
دور التعليم الجامعي في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 168-188]
-
حسن عبد الفتاح أحمد، ابتسام
دور التعليم الجامعي في عصر اقتصاد المعرفة [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 189-210]
-
حسن محمد أحمد، شيرين
دور بنك المعرفة المصري في دعم البحث العلمي بجامعة أسوان [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 137-151]
-
حسيب محمد، مصطفى
أثر تفاعل الانتباه الانتقائي والذاكرة العاملة على التمثيل المعرفي للمعلومات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية في ضوء متغيري العمر والنوع [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 1-17]
ص
-
صلاح يوسف تغيان، نوره
واقع مشاركة كليات التربية مع الهيئة لتعليم الكبار في إجراء البحوث والدراسات العلمية المتعلقة بمجال محو الأمية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 442-457]
-
صلاح يوسف تغيان، نوره
واقع مشاركة كليات التربية مع الهيئة لتعليم الكبار بإعداد معلم محو الأمية وتنميته مهنياً [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 458-474]
ع
-
عبدالستار محمود، حنان
متطلبات تطبيق مدخل إدارة التميز بمدارس التعليم المتوسط بدولة الكويت [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 256-270]
-
عبد الستار محمود، حنان
تنمية الإبداع الإداري لمديري مدارس المرحلة الابتدائية بدولة الكويت في ضوء مدخل الذكاء الإستراتيجي [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 306-327]
-
عبد الظاهر محمد، ألطاف
الخصائص السيكومترية لمقياس المعتقدات ما وراء المعرفية السلبية لدى عينة من طلاب جامعة أسوان [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 118-136]
-
عبداللطيف أبو العلا، سهير
دور المعلم في تحقيق الأمن الثقافي لدى الطلاب لمواجهة تحديات العولمة الثقافية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 152-167]
-
عبد اللطيف أبو العلا، سهير
دور التعليم الجامعي في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 168-188]
-
عبد اللطيف أبو العلا، سهير
دور التعليم الجامعي في عصر اقتصاد المعرفة [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 189-210]
-
عبدالمجيد طه، راضي
متطلبات تطبيق مدخل إدارة التميز بمدارس التعليم المتوسط بدولة الكويت [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 256-270]
-
عبدالمجيد طه، راضى
تفعيل الأنشطة التربوية فى المدرسة الثانوية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 271-286]
-
عبدالمجيد طه، راضى
تنمية قيم العمل التطوعى لدى طلاب المدرسة الثانوية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 287-305]
-
عبد الموجود مصطفى سليمان، كريمة
الكفايات التكنولوجية لمعلمي المرحلة الثانوية بجمهورية مصر العربية في ضوء مجتمع المعرفة [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 328-351]
-
عبد الموجود مصطفى سليمان، كريمة
الكفايات المهنية لمعلمي المرحلة الثانوية بجمهورية مصر العربية في ضوء مجتمع المعرفة [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 352-374]
-
عثمان خليفة عثمان، رشا
المتطلبات التربوية لمواجهة مشكلة التفكك الأسري [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 390-404]
-
عثمان خليفة عثمان، رشا
المتطلبات التربوية لمواجهة مشكلة العنف عند الأطفال [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 405-419]
-
عرفه حامد عمر، منى
دور أعضاء هيئة التدريس في مواجهة التنمر الإلكتروني بين الطلاب [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 85-99]
-
عرفه حامد عمر، منى
دور بنك المعرفة المصري في دعم البحث العلمي بجامعة أسوان [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 137-151]
-
علي أبوبكر، ممدوح
الأهمية التربوية للحوار التربوي لمواجهة التطرف الفكري [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 18-34]
-
علي أبوبكر، ممدوح
التربية بالقدوة لمواجهة التطرف الفكري [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 35-50]
-
على محمود، عبدالحى
واقع مشاركة كليات التربية مع الهيئة لتعليم الكبار في إجراء البحوث والدراسات العلمية المتعلقة بمجال محو الأمية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 442-457]
-
على محمود، عبدالحى
واقع مشاركة كليات التربية مع الهيئة لتعليم الكبار بإعداد معلم محو الأمية وتنميته مهنياً [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 458-474]
-
عوض طليحان الشمري، بدرية
تنمية الإبداع الإداري لمديري مدارس المرحلة الابتدائية بدولة الكويت في ضوء مدخل الذكاء الإستراتيجي [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 306-327]
-
عيسى محمد خليل، سحر
دور عضو هيئة التدريس بالجامعة فى مواجهة الشائعات الالكترونية بين طلاب الجامعة [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 51-69]
ف
-
فرغلي ضاحي جاد، حاتم
تفعيل الأنشطة التربوية فى المدرسة الثانوية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 271-286]
-
فرغلي ضاحي جاد، حاتم
تنمية قيم العمل التطوعى لدى طلاب المدرسة الثانوية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 287-305]
م
-
محمد السيد، منصور
الخصائص السيكومترية لمقياس الاكتناز القهرى لدى عينة من طلاب جامعة أسوان [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 100-117]
-
محمد الصادق، عادل
الخصائص السيكومترية لمقياس المعتقدات ما وراء المعرفية السلبية لدى عينة من طلاب جامعة أسوان [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 118-136]
-
محمد الصادق، عادل
الخصائص السيكومترية لمقياس النوســتالجيا [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 211-255]
-
محمد الصادق، عادل
الخصائص السيكومترية لمقياس الأمن النفسي لدى عينة من المراهقين من أبناء المطلقين [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 375-389]
-
محمد المهدى، أحمد
أثر تفاعل الانتباه الانتقائي والذاكرة العاملة على التمثيل المعرفي للمعلومات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية في ضوء متغيري العمر والنوع [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 1-17]
-
محمدعلي، عبدالحي
الأسس الفلسفية لميثاق أخلاقيات مهنة التعليم في ضوء متطلبات مجتمع المعرفة [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 70-84]
-
محمد على، عبدالحى
الأهمية التربوية للحوار التربوي لمواجهة التطرف الفكري [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 18-34]
-
محمد على، عبدالحى
التربية بالقدوة لمواجهة التطرف الفكري [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 35-50]
-
محمد علي عبدالله، ياسر
الأسس الفلسفية لميثاق أخلاقيات مهنة التعليم في ضوء متطلبات مجتمع المعرفة [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 70-84]
-
محمد محمد عطية، عماد
الأسس الفلسفية لميثاق أخلاقيات مهنة التعليم في ضوء متطلبات مجتمع المعرفة [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 70-84]
-
محمد محمد عطية، عماد
المتطلبات التربوية لمواجهة مشكلة التفكك الأسري [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 390-404]
-
محمد محمد عطية، عماد
المتطلبات التربوية لمواجهة مشكلة العنف عند الأطفال [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 405-419]
-
محمد محمد عطيه، عماد
دور التعليم الجامعي في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 168-188]
-
محمد محمد عطيه، عماد
دور التعليم الجامعي في عصر اقتصاد المعرفة [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 189-210]
-
محمد محمود أحمد، نجاح
دور بنك المعرفة المصري في دعم البحث العلمي بجامعة أسوان [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 137-151]
-
محمود محمد، إيمان
تطبيق مدخل إدارة المعرفة لتطوير إدارة مدارس التعليم الابتدائي بمحافظة أسوان " [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 420-441]
-
مصطفى أحمد عبدالله، رحاب
دور عضو هيئة التدريس بالجامعة فى مواجهة الشائعات الالكترونية بين طلاب الجامعة [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 51-69]
-
مصطفي ضوي حسين، خلود
دور أعضاء هيئة التدريس في مواجهة التنمر الإلكتروني بين الطلاب [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 85-99]
-
منصور أحمد كنزى، آمال
أثر تفاعل الانتباه الانتقائي والذاكرة العاملة على التمثيل المعرفي للمعلومات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية في ضوء متغيري العمر والنوع [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 1-17]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند